حققي التناغم بين تسريحتك و مكان حفلة زفافك

تولي العرائس أهمية خاصة لتسريحة يوم الزفاف ، وسواء كنت قد قررت شكل تسريحتك يوم الزفاف أم ليس بعد ، لا بد لي أن ألفت نظرك إلى أن  وقت حفلة الزفاف و مكانها يلعب دوراً مهماً في شكل تسريحة اليوم الكبير.

يجب أن تفكري بحفل زفافك ككل متكامل ، يتناغم فيه شكل فستانك مع تسريحة شعرك مع ديكور مكان  حفلة زفافك العام و زمانها  ، انت قلقة بهذا الشأن … دعيني أساعدك و أقدم لك بعض القواعد الأساسية حول الموضوع .

حفلة الزفاف الصباحية :

تمتاز حفلات الزفاف الصباحية ببساطتها و كونها ترتكز إلى العناصر الطبيعية ، كأن تكون حفلة شاي بطراز ريفي ،أو أن تكون حفلة شواء بين أحضان الطبيعة ، بدون أساليب رسمية و إجراءات دعوة متكلفة. و إذا كنت خططت لحفلة من هذا الطراز تخلي عن التسريحات المعقدة  والجأي لشيء أكثر بساطة يمنحك مظهراً مسترخياً كأن تجمعي جزء من شعرك و ترفعيه قليلا و تتركي الجزء المتبقي منه مفرودا ، هذه تسريحة رائعة تضيف بعض الأناقة  لمظهرك بدون جعلك تبدين بمظهر متكلف جدي . و نلفت نظرك سيدتي إلى أن تسريحات الشعر الطويل المفرود بشكل عام تليق لحفلات الزفاف الصباحية ، فكلمة السر لتسريحات الحفلات الصباحية هي أن لا تنسي أنك في حضرة الطبيعة الجميلة … تألقي بالبساطة !

  زفافك حفل زفافك

حفلات الزفاف الشاطئية :

كثيراً ما رأيت حفلات زفاف شاطئية ، أقل ما يمكن أن تصفي العروس فيها بأنها مرتبكة … مع تسريحة شعر مثبتة أفسدها الهواء.. و شعر مجموع كالكرة خلف رأسها ، فستانها رسمي جداً يعيق حركتها  و ترتدي كعب عالي يغوص في رمال الشاطئ . من الصعب جداً ترتيب حفل زفاف ناجح على الشاطئ ، عليك أن تتذكري في كل تفصيل أن المهم هو البساطة .. إياك أن تنفذي  تسريحة دقيقة و مثبتة .. بل يجب أن تكون تسريحة رخوة لينة ، يتلاعب بها الهواء فيزيد  من جمال طلتك و نضارتك … ضفيرة بسيطة تبدو مناسبة جدا لتسريحة الزفاف الشاطئية … الشعر المفرود مع تموجات كبيرة و المزين بالورود سيكون رائع .. حفلة الزفاف الشاطئية هي آخر مكان تفكري فيه بأن تبدي رسمية و كلاسيكية

 حفل الزفاف تسريحة الزفاف

حفلات الزفاف في فترة المساء :

اعتدنا أن تكون حفلات الزفاف المسائية رسمية جداً ، و لكن منذ بدأ المشاهير بكسر هذه القاعدة ، اعتدنا أن نشهد حفلات زفاف مسائية على طراز نهاري كحفلة الكوكتيل و حفلات البوفيه المفتوح ، فالخيار لك يا عروسنا في هذا الوقت لتختاري شكل الحفلة و شكل التسريحة و الفستان … كل شيء يصلح بشرط أن تكون العناصر متناسقة و متناغمة ، تسريحة شعر طويل أو تسريحة نصف مرفوعة ، أو حتى تسريحة رسمية و مثبتة جيداً كلها يمكن أن تكون تسريحات جميلة و ناجحة … انتبهي إذا كانت ديكور قاعة الحفل بسيط جداً ، أو إذا كان فستانك حديث الطراز و القصة فإن التسريحات المعقدة مع الاكسسوارات المبهرة ستبدو متكلفة و غير ملائمة .

 65

حفلات الزفاف الرسمية :

تسريحة العروس الرسمية مثالية ، تسريحة مع تاج بشعر مرفوع و مثبت  ، و إذا كنت لا ترغبين بشعر مرفوع و مثبت لست مضطرة لأن تفرضي على نفسك ، ولكن  يجب أن لا تنسي أنك لا يفترض بك ان تتجهي للصرعات و القصات الحديثة ، أو التسريحات الفوضوية و البوهيمية .. ببساطة مكانها ليس هنا ، الجأي لتسريحة كلاسيكية … تبقى جميلة في صور الزفاف و تقاوم الزمن ..هذا ما لاتقدمه تسريحة عصرية مواكبة لصرعات الموضة ، و يبدو خيار التسريحات نصف المرفوعة مع اكسسوارات شعر العروس البراقة خيارا مثاليا لك إذا كنت لا تريدين أن تبدي رسمية جداً

      78

لو أعجبتك هذه المقالة ….. لا تبخلي على صديقتك بها …. خاصة لو كانت عروس و تحضر ليومها المهم شاركيها هذه النصائح …

الكاتب

رناد الراشد طالبة فاينانس في جامعة الأمير محمد بن فهد, أعشق قوتشي ومتابعة شغوفة لآخر صيحات الموضة والفاشون

مواضيع مشابهة

No related posts found.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *